xXxScooBYxXx
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
حيــاكم الله .. زوار منتدى حنان الروح .. يسرنا انظمامكم معنا.. و مشاركتكم في دردشتنا بعد التسجيل

شاطر | 
 

 الدنيآآ مصاآآلحـ ..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بــقــآياآ روحـ



عدد الرسائل : 18
الـهواية : لاعب تيله
تاريخ التسجيل : 27/02/2009

مُساهمةموضوع: الدنيآآ مصاآآلحـ ..   السبت فبراير 28, 2009 8:19 pm

الســـــــــ،،ـــــــلام عليكم ورحمه الله وبركــــــ،،ـــــــــآته..~


اشحالكم كلن بحاله؟؟




سمعتوا بالمثل اللي يقول الدنيآ دواره..؟؟!!

اكيد سمعتوه.....~~








الدنيـــآ دوآره..~



* يوم تعطي الانسان الثقه ,, وتخليه يعرف كل شي عنكـ ,, كبيره وصغيره في حيآتكـ..

وعقب يخذلكـ..؟؟


ليش هالانسان ما يعرف ان الدنيآ دواره؟؟




الدنيـــآ دوآره..~


* يوم تتكلم ف أعرآض الغير وتشوه سمعة الخلق دون سبب؟؟!!


ليش ما تعرف ان الدنيآ دوآره.؟؟



الدنيـــآ دوآره..~


* يوم تشوف الطيب قدآمكـ يضيع والشر مسيطر ع اليميع .. وانت ما تروم تسوي شي؟؟

ليش هالشر ما يعرف ان الدنيآ دوآره؟؟



الدنيـــآ دوآره..~



* يوم الحب يوقف والكره ينتشر بين البشر بين الكبير والصغير بين القوي والضعيف بين كل الناس

بس بمجرد فتنه..

ليش ما فكروا او ما يعرفون ان الدنيآ دورآه؟؟




الدنيـــآ دوآره..~


* يوم تحآول انكـ تبني كل شي ف حيآتكت على الطيب والمحبه والاخلاص والتضحيه وبمجرد غلطه بسيطه طحت فيها

بسبب انسان فآشل كان ف يوم من الأيام الصديق الوفيْ ليش لأنكـ ناجح وهو فآشل؟؟


ليش هالانسآن الفآشل ما يعرف ان الدنيآ دوآره؟؟




الدنيـــآ دوآره..~



* يوم تضحك على شخص لا يعرف نطق حرف معين وكل شوي تقلده؟؟

ليش ما تعرف ان الدنيآ دوآره وان ف يوم من الأيام بيكون عندكـ عيآل ويمكن ربي يبليكـ؟؟





عرفتوا شو يعني ان الدنيآ دوآره؟؟

لازم نحاسب انفسنا على كل شي ف حيآتنا ..,, على كل كلمه نقولها ؟؟ يمكن هالكلمه تكون بسيطه لنا ولكن عظيمه بالنسبه للأخرين؟؟

يمكن تكون سبب يفرحنا؟؟ ولكنها أحيانا تكون سبب تعاسه بعض الناس؟؟





""" قد اكون مررت بتجربه في حيآتي عرفت الكثير عن هذه الحمله؟؟

واكره شي بالحيآه يوم تعآني من أقرب النآس لكـ ليش؟؟؟؟






بس لأنهم ما يعرفون ان الدنيآ دوآره ؟؟؟








دمتم بود...~

ما راآق لي ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ŋŐ mθгỄ Þäĭή
صاحب المنتدى
صاحب المنتدى
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 308
العمر : 10
الموقع : http://7ananal.roo7.biz
المزاج : xXxDanGeRxXx
الـهواية : لاعب كره
حالتك : حبوب
تاريخ التسجيل : 24/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: الدنيآآ مصاآآلحـ ..   السبت فبراير 28, 2009 9:13 pm

آول شي حبيت آقوولج آسف آنا كنت اتغشمر ويااج


الموضوع رووووووووووووووووعه تسلم يمينج



يعطيج آلـف عــآفيه Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://7ananal.roo7.biz
بــقــآياآ روحـ



عدد الرسائل : 18
الـهواية : لاعب تيله
تاريخ التسجيل : 27/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: الدنيآآ مصاآآلحـ ..   السبت فبراير 28, 2009 9:38 pm

الـمجرمـ المـلآك كتب:
آول شي حبيت آقوولج آسف آنا كنت اتغشمر ويااج


الموضوع رووووووووووووووووعه تسلم يمينج



يعطيج آلـف عــآفيه Very Happy

مــ س ـــموؤؤح أخوؤؤيهـ .. Very Happy

ربي يـ س ـــلـمكـ و يـ ع ــآآفيكـ ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
nouf
مشرفة
مشرفة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 213
العمر : 21
المزاج : ع حسب .. >> L0o0L
تاريخ التسجيل : 27/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: الدنيآآ مصاآآلحـ ..   السبت فبراير 28, 2009 11:16 pm

الله عليج

طلعتي خطيييره هب هينه .. blushing1

خخخخخخ

والله كلامج صح

الدنيااااااااااااا دواااااااااره

s76

بس ليش الناس ما يفهموون ما أدري naa nonono porfa


s76 s76 s76 s76

المهم تسلمي قلبووو عالموضوووووووع وننتظر المزيد من ابداعج .. ^________^


سلااااااااااامز

_________________
[[~ كـٍبِـٍرِيٍآئٌيٍ مٌـٍنٍّ شٌـٍمُؤخٌـٍهٌ ، مٍآٌ يْـٍلآٌمًـٍسُّ آٍلٌآرٍّضُّ ، عٌـٍآٌلًـٍيُّ لًـلٍسٌـٍمٌآّ فٌـٍؤقٍّـُـُـٍ فٍـٌؤؤقـٌ ~]]

~((هذآ مآ هو غرور آللي تشوفونهـ ..
هذئ عزهـ نفسئ فئ قمهـ توآضعهآ))~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الحنان
مشرفة
مشرفة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 230
العمر : 25
الموقع : امممممم عندي بس ما بقول
المزاج : متقلبــــــة الأحوال
الـهواية : زلمه
حالتك : رايق
تاريخ التسجيل : 25/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: الدنيآآ مصاآآلحـ ..   الإثنين مارس 16, 2009 7:27 pm


يسلمووووووووووووو الغالية ع الموضوووووووع النايش و ربي يعطيج العافية

و مثل ما قلتي الدنــــــــــــــــــــــــــــيا دوارة

_________________
_________________________________________________

حـــاسب تراني ماني لعبــة ^^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الدنيآآ مصاآآلحـ ..
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مـنتديات حـنان الـروح :: الـمنتدى العام-
انتقل الى: